الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 العماد سليمان يدعو العسكريين للإصغاء لنداء الواجب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 11/04/2007

مُساهمةموضوع: العماد سليمان يدعو العسكريين للإصغاء لنداء الواجب   الثلاثاء نوفمبر 20 2007, 18:26

دعا قائد الجيش اللبناني العماد ميشال سليمان العسكريين الى ألا "يعيروا آذانا لما يحصل حول تطبيق الدستور وتفسيره، من تجاذبات واجتهادات تكاد تقسم البلاد إلى أجزاء متناثرة"، داعيا اياهم الى الاصغاء لنداء الواجب ونداء الوطن، والمحافظة على قسمهم وعلم بلادهم والذود عن وطنهم لبنان.
وفي امر اليوم الذي وجهه سليمان للعسكريين بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لعيد الاستقلال قال سليمان "أيها العسكريون، يطل علينا عيد الإستقلال هذا العام وعيون اللبنانيين شاخصة إليكم، يملؤها الأمل والرجاء بمؤسستكم التي بذلت التضحيات الجسام، وعمدت الاستقلال بدماء شهدائها الأبرار، خلال التصدي للعدوان الإسرائيلي في حرب تموز، وفي مواجهة الإرهاب الدولي بالأمس القريب، لقد حافظتم على مسيرة السلم الأهلي في البلاد، وحققتم السيادة الوطنية في الشمال والبقاع والجنوب بعد غياب لأكثر من ثلاثة عقود. كما أثبتم في غير استحقاق مصيري أنكم الضمانة الحقيقة لحرية المواطنين وأمنهم وسلامتهم. وقد حان الوقت لتثمر جهودكم في إنقاذ الوطن وتحقيق الاستقرار النهائي المنشود".
اضاف سليما "أيها الضباط والعسكريون، دوركم الوطني تمليه عليكم دماء الشهداء وثقة المواطنين الذين سيبقون إلى جانبكم المعين والنصير، ولن يخذلوكم أبدا، وهم يدعونكم إلى صون أمنهم واستقرارهم ومنع التعديات على أرواحهم وأرزاقهم، والحفاظ على المؤسسات العامة والخاصة، كما يشدون على أيديكم لضرب كل من تسول له نفسه تعكير صفو الأمن والمس بحرية الآخرين، واعلموا أن أي اعتداء على الأمن هو خيانة وطنية، وكل سلاح يوجه إلى الداخل هو سلاح خائن، فالوطن على المحك وأنتم حماته، فلا تتهاونوا ولا تستكينوا، إذ سيخرج لبنان أقوى من ذي قبل فخورا بتضحياتكم وتفانيكم".
وتابع العماد سليمان "كنتم مثالا في الوحدة الوطنية، فلا تعيروا آذانا لما يحصل حول تطبيق الدستور وتفسيره من تجاذبات واجتهادات تكاد تقسم البلاد إلى أجزاء متناثرة، أصغوا إلى نداء الواجب ونداء الوطن، حافظوا على قسمكم وعلم بلادكم وذودوا عن وطنكم لبنان".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haraket-amal.mygoo.org
 
العماد سليمان يدعو العسكريين للإصغاء لنداء الواجب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى السياسي :: شؤون لبنانية-
انتقل الى: